الأخبار

خلال لقائه بالرعيض والشتيوي.. الجويفي: لابد من دعم جميع الأندية الرياضية لتقديم أجيال جديدة من الأبطال

التقى وزير الرياضة بالحكومة منتهية الولاية، عبدالشفيع الجويفي، فى مكتبه بديوان الوزارة بطرابلس، اليوم الإثنين، رئيس مجلس إدارة نادى السويحلي (عضو مجلس النواب ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة المُقال) محمد الرعيض، وعضو مجلس الإدارة بالنادي (وكيل وزارة العدل لشؤون الشرطة القضائية بالحكومة منتهية الولاية) علي الشتيوي.

وتناول اللقاء الحديث، حول ملف “التطوير والصيانة التي يحتاجها النادي، لا سيما بعد أعمال الصيانة والتطوير التي أجرتها الوزارة لعدة أندية مؤخرًا”، بحسب قوله.

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏3‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

 

 

كما ناقش اللقاء، أيضًا “المشاكل والصعوبات التي تواجه سير عمل النادي، وآلية وضع الحلول لها، من أجل قيام المسؤولين عليه، بالأعمال المناطة بهم على أكمل وجه”.

ومن جانبه، شدد الجويفي، على “ضرورة تقديم الوزارة الدعم والمساندة لنادى السويحلي كونه أحد الكيانات الرياضية والأندية الشعبية بليبيا”، مؤكدا “دعم الوزارة لجميع الأندية الرياضية، وتقديم المساندة لهم، من أجل تخفيف الصعوبات عليهم، حتى يتمكنوا من تقديم أجيال جديدة من الأبطال الرياضيين فى مختلف الألعاب، من أجل تمثيل ليبيا أفضل تمثيل، في شتى المحافل العربية والدولية”، بحسب قوله.

زر الذهاب إلى الأعلى