الأخبار

عبد العزيز: ما يحاول البعض ترويجه حلم لن يحدث

قال عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء عضو جماعة الإخوان المسلمين محمود عبد العزيز إنه عندما يقومون بممارسة دورهم في معركة الوعي فالقضية حينها تكون قضية أمة وليست أفراد وشخوص، مشيراً إلى أنهم لا يعنيهم اسم معين بل قضية أكبر وأثقل وأعظم من أسماء وشخوص.

عبد العزيز أشار خلال استضافته عبر برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة للمفتي المعزول الغرياني ونقلت تفاصيله حرفياً صحيفة المرصد الليبية، إلى أن الفقر والمرض والجهل ممنهج والديكتاتورية وأيضاً والاستعباد والاستبداد.

وبشأن الوضع السياسي أضاف: “ما يحاول البعض ترويجه أن هناك محاولة لدخول حفتر وعقيلة وباشاغا هي حلم لن يحدث، هذه الحكومة لن يصير منها لأننا نريد انتخابات. اليوم بعد ان جاءت حكومة الدبيبة وخسرتم امامها تريدون ان تنقلبوا عليها لا هذه ليست لعبة، جنيف اختارتهم ستيفاني! حفتر وافق لأنه خسر الحرب في 4 أبريل ويريد ان يدخل على السياسة اجتمعوا في القاهرة أو قطر أو تركيا لا يوجد إلا الانتخابات وستيفاني وليامز والسفير الأمريكي يجب أن يحترموا أنفسهم، نحن تجمعنا ليبيا، ونحي عبد الحميد الكزة على موقفه ورسالته للسفير الأمريكي”، بحسب قوله.

زر الذهاب إلى الأعلى