الأخبار

الغرياني: هناك مؤسسات تعمل في ليبيا متجهة لإفساد العقيدة ونشر الإلحاد والتنصير والمثلية

قال مفتي المؤتمر العام المعزول من قبل مجلس النواب الصادق الغرياني إن “المؤسسة الدولية التي تهيمن على العالم فيما يسمى المجتمع الدولي والدول الكبرى لديها مؤسسات تضع مخططات شيطانية إرهابية فاسدة على الدول المستضعفة والمغلوب على أمرها خاصة الدول الإسلامية”، بحسب زعمه.

الغرياني أشار خلال استضافته عبر برنامج “الإسلام والحياة” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة له الأربعاء ونقلت تفاصيلها صحيفة المرصد الليبية، إلى أن تصريحات وزير خارجية روسيا الأخيرة فضحت أمرهم.

وأضاف: “نراهم، عصابات الفاغنر والروس الذين فعلوا في ليبيا من السوء والعدوان ما لا يخطر على البال، حتى لغموا لعب الأطفال، ما زالوا يسرحون ويمرحون والآن وزير الخارجية الروسي فضح أمرهم وقال هناك علاقة تجارية بين المجموعة والطائفة من الروس وما يسمى برلمان طبرق، تحت سمع وبصر الحكومة الروسية وتجعلها تحتل جزءًا من ليبيا ولها موضع قدم”، بحسب زعمه.

ورأى أن “هناك مؤسسات كثيرة تخطط للإفساد في اتجاهات مختلفة ومتعددة، وهناك إفساد تقوم به الأمم المتحدة كالاتفاقيات المتعلقة بالمرأة واتفاقيات أخرى، كالحرية ومناوءة العنف ضد المرأة و”اتفاقية الجندر” التي تدعو إلى المثلية والمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء وهذا أثر من الآثار”، بحسب زعمه.

كما تابع قائلًا: “وجدنا رجال صورتهم صورة الرجال ويلبسون لباس النساء ويتزينون بزينتهم ويرقصون ويعملون الفاحشة والبلاء العظيم وهذا أثر من أثار هذه المؤسسات الغربية التي تنشر فينا الفساد والإفساد، هناك مؤسسات متجهة لإفساد العقيدة ونشر الألحاد والتنصير وهذه متخصصة وتعمل في ليبيا؛ لأن المناخ الليبي مهيأ والفوضى السياسية مهيأة، وهناك مؤسسات الإفساد السياسي، وهذا ما يهيء المناخ للإفساد الآخر، نرى تعمد من الدول الغربية من التدخل في الشؤون الخاصة للدول العربية”، بحسب زعمه.

زر الذهاب إلى الأعلى