الأخبار

وزير الداخلية يبحث عددا من الملفات الأمنية والخدمية مع مسؤولي الجهات

أجرى وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبو زريبة صباح الأحد بمكتبه، عدة اجتماعات مع أولها مع وزير المواصلات عبدالحكيم الغزيوي، بالإضافة إلى مسؤولي الجهات الأمنية وعلى رأسها مدير أمن بنغازي اللواء نوري الساعدي، ومدير أمن أم الرزم اللواء عبدالمنعم المزيني، ورئيس فرع جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار بالمنطقة الشرقية اللواء فوزي الحاسي، ومدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية بالمنطقة الشرقية اللواء جمال العمامي.
أبو زريبة، وخلال اجتماعه مع وزير المواصلات، ناقش عدد من القضايا من بينها تم التطرق إلى سير العمل بالمنافذ البرية والبحرية والجوية والمشاكل والعراقيل التي تعترض سير العمل بها بالإضافة إلى عدد من المواضيع التي تدخل في نطاق اختصاص الوزارتين.
وفي اجتماعه مع مدير أمن بنغازي، بحث أبو زريبة العراقيل التي تواجه مديرية الأمن وتذليلها من خلال توفير الاحتياجات الضرورية من أجل إنجاح سير العمل وتحقيق أفضل النتائج بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مثنيا على الجهود التي تبذل من أجل إرساء دعائم الأمن والاستقرار داخل مدينة بنغازي، مطالباً ببذل المزيد من الجهد والعطاء.
وفي اجتماعه مع مدير أمن أم الرزم، بحث أبو زريبة الأوضاع الأمنية داخل المدينة، للوقوف على المعوقات التي تواجه أعضاء المديرية وإيجاد الحلول المناسبة لتذليلها للارتقاء بمستوي العمل الأمني وتقديم أفضل الخدمات.
وفي اجتماعه مع رئيس فرع جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار بالمنطقة الشرقية، ناقش أبو زريبة الأعمال التي يقوم بها أعضاء الجهاز في حماية المواقع الأثرية والمحافظة على الموروث الثقافي للدولة الليبية، مستمعاً لشروح وافية حول عمل الجهاز والجهود التي يقوم بها أعضاءه، وكذلك العراقيل التي تعترض سير العمل والحلول اللازمة لحلحلتها بما يساهم في تحسين الأداء بكافة مكاتب الجهاز وأداء المهام والواجبات التي كلفوا بها على أكمل وجه.
وفي اجتماعه الأخر مع مدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية بالمنطقة الشرقية، اطلع أبو زريبة على سير العمل بالإدارة واستعراض أخر الأعمال المنجزة من قبل الإدارات التابعة له في تنفيذ المهام والواجبات الأمنية، بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير العمل ووضع الحلول لها بما يساهم في تعزيز الأمن وإنجاح المهام المكلفة بها الإدارة بكافة مكوناتها الأمنية.
زر الذهاب إلى الأعلى