الأخبار

الكوني لوفد غات: نتابع جهود الحكومة من أجل تذليل الصعاب ببلديتكم

التقى عضو المجلس الرئاسي، موسى الكوني، ظهر اليوم الخميس، وفد بلدية غات، الذي ضم عضو المجلس الأعلى للدولة أبكده محمد علي الكوني، وعميد البلدية موسى السنوسي المهدي، وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية، وحكماء وأعيان المدينة، المكلف بمتابعة أعمال فريق العمل المكلف من رئيس الوزراء، للوقوف على أوضاع واحتياجات البلدية، ومنطقة تهالا مؤخراً.

واستعرض الوفد، أمام الكوني، المشاكل والصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات للمواطنين في عديد المجالات، ولقائهم وفد الحكومة لمتابعة نتائج زيارتهم للمدينة.

وأكد الوفد، ضرورة العمل على صيانة طريق أوباري غات بمسافة 360 كيلو متر، والاهتمام بالمنافد الحدودية، ومستشفى المدينة مقصد المرضى من كل المناطق، وتوفير الوقود، بالإضافة لدعم مديريات الأمن، والوحدات العسكرية، لأهميتها في استتاب الأمن، واستقرار المدينة.

ورحب الكوني، بالوفد، وأثنى على جهوده المبذولة لتوفير احتياجات المدينة، والمناطق المجاورة لها، لتكبده مشاق السفر لمتابعة نتائج زيارة وفد الحكومة خلال الأيام الماضية.

وأكد الكوني، سعيه لتذليل الصعوبات التي تواجهه حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له في طرابلس.

فيما وصف وفد بلدية غات لقائه بالكوني، بالمثمر، لمساهمته في تحقيق نتائج ملموسة في المهمة المكلفين بها، بحسب بيان المجلس الرئاسي.

زر الذهاب إلى الأعلى