الأخبار

مازن يطلع على سير عمل مصلحة الأحوال المدنية وبعض من مديريات أمن المنطقة الشرقية

اجتمع وزير الداخلية خالد مازن، صباح الاثنين، برئيس مصلحة الأحوال المدنية محمد بالتمر.
وتم خلال الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة بطرابلس مناقشة سير العمل داخل مصلحة الأحوال المدنية، وحلحلة كافة المشاكل والعراقيل التي تواجهها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين، بالإضافة إلى عدد من المواضيع التي تهم المصلحة.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏2‏ شخصان‏ و‏منظر داخلي‏‏
كما اجتمع وزير الداخلية بمكتبه بمدير أمن جردس العبيد عميد طاهر بن حمد ومدير أمن بئر الأشهب عميد اعبيد الله شعيب ومدير أمن أمساعد عقيد جبريل حمد ومدير أمن شحات عقيد أنيس الحاسي.
وتناول الإجتماع إستعراض الأوضاع الأمنية داخل مناطق هذه المديريات والعراقيل التي تواجه سير العمل ووضع الحلول لها بما يساهم في حفظ الأمن وتأدية المهام والواجبات التي كلف بها أعضاء المديريات على أكمل وجه.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏5‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
وشدد الوزير على ضرورة التعاون والتنسيق الأمني بين هذه المديريات لضمان تحقيق أفضل النتائج في حفظ الأمن وتقديم الخدمات للمواطنين، مثمناً الجهود التي يبذلها أعضاء ومنتسبي هذه المديريات مطالباً ببذل المزيد من الجهد خدمةً للصالح العام.
واستمع الوزير لشروح وافية من قبل مدراء الأمن حول الأوضاع الأمنية داخل مناطقهم والأعمال المنجزة من قبلهم خلال المدة الماضية, بالإضافة إلى بعض الحلول والمقترحات التي تساهم في انجاح سير العملية الأمنية والارتقاء بمستوى الأداء الأمني في تقديم الخدمات للمواطنين.
اجتمع وزير الداخلية مع آمر ما يسمى “قوة مكافحة الإرهاب” محمد الزين وبحضور وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة لواء محمود سعيد، وآمر ما يسمى “القوات الاحتياطية” مختار الجحاوي وعدد من ضباط القوة.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏2‏ شخصان‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
وتناول الاجتماع الذي عقد بمكتب الوزير مناقشة عدد من المواضيع من ابرزها التعاون الأمني والتنسيق بين وزارة الداخلية والقوة، بالإضافة إلى عدد من المواضيع والقضايا التي تهم الوزارة والقوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى