الأخبار

الجويفي يوجه بإنشاء ملعب لكرة القدم في بلدية الجغبوب

أصدر وزير الرياضة عبدالشفيع الجويفي تعليماته المباشرة لإدارة المشروعات بوزارة الرياضة بتجهيز ملعب معتمد وقانوني طبقاً للمواصفات العالمية المعمول بها في الرياضة في بلدية الجغبوب.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الرياضة ربيع خليفة إن هذه التعليمات جاءت بعد الزيارة التي قام بها الجويفي لبلدية الجغبوب في شهر يونيو الماضي والتي اطلع من خلالها على أوضاع الأندية في البلدية وقطاع الرياضة فيها وما تعانيه من نقصٍ كبيرٍ في الإمكانيات وتهالك البنية التحتية الرياضية.

وأضاف خليفة أن هذا المشروع من أجل النهوض بالقطاع الرياضي داخل البلدية، مؤكدًا أن الشركة المنفذة لهذا المشروع باشرت أعمالها رسمياً الأيام الماضية وسيتم تجهيز وإنشاء هذا الملعب لصالح نادي بدر الرياضي الثقافي الاجتماعي في الجغبوب وذلك لأول مرة منذ تأسيس النادي.

وتابع خليفة: تقوم الشركة المنفذة لهذا المشروع بتسوية ودمك أرضية الملعب تمهيداً لتجهيزها من أجل تركيب الأرضية المعشبة واستكمال وتجهيز الملعب ليكون ملعبا متكاملا كلياً.

ويعتبر هذا المشروع المهم من ضمن المشاريع والخطط الموضوعة من قبل وزير الرياضة بالحكومة والتي تهدف إلى توفير بنية تحتية رياضية لمختلف المدن والمناطق فى الدولة الليبية، بحسب بيان الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى