الأخبار

المشري: حريصون على إنجاز الانتخابات وتذليل كافة العقبات أمام تحقيقها

قال رئيس “مجلس الدولة الإستشاري”، الإخواني خالد المشري، الإثنين، إنه التقى بطرابلس، رفقة النائب الثاني، عمر بوشاح، ومقرر المجلس، سعيد كلا، وعضو المجلس، خالد الميره، وفدًا من “الهيئة الوطنية لأعيان ومشايخ المنطقة الشرقية”.

وأضاف المشري، أنهم تحاوروا خلال اللقاء حول أهمية إجراء الانتخابات وتهيئة الأجواء والظروف الملائمة لها، ومن بينها ملف المصالحة الوطنية.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏5‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏

المشري، الذي اعترض على صدور قانون انتخاب الرئيس من قبل مجلس النواب، قال: “أكدت حرصنا على إنجازها، وتذليل كافة العقبات أمام تحقيقها، كما أكدنا على وحدة التراب الليبي وتوحيد كلمة الليبيين بجميع أطيافهم؛ لإنهاء حالة الانقسام وتسخير الجهود لبناء الدولة التي يشارك فيها الجميع دون إقصاء أو تهميش”.

والتقى المشري، الاثنين، وفداً من أعيان وحكماء ومشايخ منطقة الشويرف، بمقر المجلس بطرابلس.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
وتم خلال اللقاء التحاور حول أهمية إجراء الانتخابات، ودور المجلس في تهيئة الأجواء والظروف الملائمة لها.
وأكد المشري حرصَ المجلس على وحدة التراب الليبي وتوحيد كلمة الليبيين بجميع أطيافهم؛ وذلك لإنهاء حالة الانقسام وتسخير الجهود لبناء الدولة التي ينشدها جميع الليبيين وتحافظ على كرامتهم.
كما تطرق اللقاء إلى المشاكل التي تعاني منها منطقة الشويرف ولا سيما الخدمية منها، حيث أكد المشري أن المجلس سيقوم بحثِّ حكومة الوحدة الوطنية على الاهتمام بالمنطقة وتقديم جميع الخدمات لها وتحقيق التنمية فيها.
زر الذهاب إلى الأعلى