الأخبار

الرعيض: حكومة الدبيبة هي الأفضل منذ 10 سنوات

أعرب عضو مجلس النواب محمد الرعيض، عن رفضه سحب الثقة من حكومة الوحدة الوطنية برئاسة عبد الحميد الدبيبة.

الرعيض، وفي تصريحات تلفزيونية، اليوم الإثنين، قال: “لن تسحب الثقة من الحكومة لأن هذا كلام غير منطقي، وحكومة الوحدة الوطنية تعتبر أفضل حكومة منذ عشر سنوات”.
وأضاف: “إن الحملة لسحب الثقة من حكومة الوحدة الوطنية وإصرار بعض السادة النواب على ذلك يعكس حدة الصراع الداخلي على السلطة كما تعودنا وتغليب البعض للمصلحة الشخصية مقابل أي شيء حتى إذا كان الأمر على حساب مصلحة المواطن”، وفق قوله.
وتابع قائلًا: “هذه الحكومة بغض النظر عن ظروف عملها تمكنت في مدة قصيرة من إنجاز ما لم تتمكن الحكومات السابقة من إنجازه، وحصدت تأييدا شعبيا ملحوظا بسبب تحسينها للخدمات العامة وإعادة بعض الرحلات الجوية وتوقيع اتفاقيات بناء وتطوير وعودة للسفارات والشركات الأجنبية تدريجيًا”، على حد تعبيره.
وواصل قائلًا: “كما أن عملية سحب الثقة تحتاج إلى الأغلبية المطلقة من أعضاء مجلس النواب أي 120 عضواً حسب المادة (1) الفقرة (5) من الاتفاق السياسي الليبي, ولن تبنى الدولة بمخالفة القانون إنما سيخدم ذلك الأجندات المشبوهة فقط، وعلينا دعم الحكومة وتشجيعها وتوجيهها لتقديم خدمات افضل لا ان نبحث في اخطائها لغرض عرقلتها واستفزازها بسحب الثقة منها”، على حد تعبيره.
زر الذهاب إلى الأعلى