الأخبار

بتكليف من النائب العام.. القبض على 4 موظفين عموميين متلبسين بالرشوة

أعلنت وزارة الداخلية بالحكومة المنتهية، مساء اليوم الأربعاء، عن القبض على أربعة موظفين عموميين متلبسين بواقعة “جريمة الرشوة” من قبل “مكتب المعلومات والمتابعة الأمنية”، بالوزارة، مؤكدة أن عملية القبض جرت “بتكليف مباشر من مكتب النائب العام”.

وأوضحت الوزارة عبر صفحتها على “فيسبوك” أن القبض على المتهمين يأتي في إطار التحقيقات الجارية لدى مكتب النائب العام “حول واقعة رشوة من قبل موظفين بوزارة الثقافة”، مشيرة إلى أن عملية القبض جرت بتعليمات من وزير الداخلية المكلف إلى أعضاء قسم التحري بالمكتب بشأن ضبط المتلبسين في واقعة الرشوة.

وقالت وزارة الداخلية إن أعضاء قسم التحري بمكتب المتابعة الأمنية تمكنوا “بالتنسيق والتعاون مع قسم شؤون ضبط المعلومات والاتصالات بمكتب النائب العام بعد إعداد كمين محكم تم من خلاله ضبط أحد الجناة متلبسا بجريمة الرشوة بمبلغ وقدره 100 ألف دينار ويدعى (أ.ج.م.ز) مواليد 1979 موظف بوزارة الثقافة”.

وأضافت الوزارة أن المتهم اعترف بعد القبض عليه والتحقيق معه “بقيامه بواقعة الرشوة وذلك بدراية ومساعدة موظفين بنفس الوزارة والذين تم ضبطهم وهم.. المدعو (م.أ.خ) مواليد 1977، والمدعو (م.أم) مواليد 1982، والمدعو (ع.ف.أ) مواليد 1984”.

وأكدت وزارة الداخلية بالحكومة المنتهية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين وإحالتهم موقوفين رفقة الأوراق والمبلغ المالي المضبوط إلى مكتب النائب العام.

زر الذهاب إلى الأعلى