الأخبار

أبوزريبة يناقش الإشكالات التي تواجه الأجهزة الأمنية ويتابع عمل مركز الرقابة على الأغذية والأدوية

استعرض وزير الداخلية بالحكومة، عصام أبو زريبة، الإشكالات والصعوبات التي تواجهها مديرية أمن أجخرة.

جاء ذلك خلال لقائه بمدير أمن مُديريّة أوجلة أجخرة اللواء السنوسي عنودة، حيث تناول اللقاء الخطة الأمنية التي وضعها مُدير الأمن للقضاء على الجريمة والحفاظ على الأمن بالمنطقة.

بدوره أبدى الوزير استعداده التَّام لدعم المُديريّة بكل السُبل؛ لمُمارسة عملها بِالشكل المطلوب للحفاظ على أمن المواطنين بالمنطقة.

كما التقى أبوزريبة الاثنين؛ رَئيس ديوان الوَزارة بِالمنطقة الشرقية جمال المسماري؛ لمناقشة الاوضاع الأمنية.

وَتخلل الاِجتماع مُناقشة أخر المُستجدات حول سير العمل، بِالإضافة إلى الأوضاع الأمنية وَالمشاكل التي تُواجه رجال الأمن وَالأجهزة الأمنية وَإيجاد الحلُول لها.

وَاِستمعَ الوزير إلى شروح وافية مِن قبل رَئيس الديوان حول الأعمال المُنجزة بِالديوان وَالصعوبات التي واجهت سيّر العمل فِي تَنفيذ الخُطط المُوضوعة التي مِن شأنها الاِرتقاء بِعمل مُكونات الوزارة بِالمنطقة الشرقية؛ لِتحسين الأداء وتقديم أفضل خدمات للمواطنين.

وفي ذات السياق التقى وَزير الداخلية عصام أبوزريبة الأربعـاء، معَ مُدير مركز الرقابة على الأغذية وَالأدوية بنغازي محمود الزايدي؛ لبحث سير عمل الأجهزة الأمنية.

وناقش خِلال الاِجتماع الآلية التي يجب أنّ تتبعها الأجهزة الأمنية والرقابية للسيطرة على الموانئ وَالحدود للتأكد مِن سلامة وَصلاحية الشُحنات الغذائية التي تدخُل البلاد، بِالإضافة إلى الآلية التي يجب السيّر بِها فِي عملية التَفتيش على بعض المحال الغذائية وَالمطاعم وَالمخابز وَالصيدليات وَالمُستشفيات، وَضبط المُخالفين مِن أصحاب النشاطات التجارية وَمُحاسبتهم.

وَفِي ختام اللقاء تمَّ تقدَّيم درع العطاء باِسم مركز الرقابة على الأغذية وَالأدوية إلى الوَزير؛ تقديراً لِمجهُوداته المبذُولة فِي العمل على تَحسين أداء الأجهزة الأمنية وَدعم وَتشجيع مُختلف الأجهزة الرقابية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى