الأخبار

أعضاء المجلس البلدي ترهونة يؤدون القسم القانوني أمام الدبيبة

أدى أعضاء المجلس البلدي ترهونة المنتخبون، اليوم الثلاثاء، القسم القانوني أمام رئيس الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة، بمقر رئاسة الوزراء في العاصمة طرابلس، وذلك بعد يوم من اعتماد النتائج النهائية لانتخابات المجلس البلدي ترهونة.

وجرت مراسم أداء القسم القانوني بحضور كل من وزير الحكم المحلي بالحكومة المنتهية بدر الدين التومي ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ورئيس الحكومة بالحكومة المنتهية عادل جمعة، ورئيس وأعضاء اللجنة المركزية للانتخابات البلدية.

وأكد الدبيبة لأعضاء المجلس البلدي خلال لقائه معهم “على ضرورة العمل الجاد والمهني من أجل تقديم الخدمات لأهالي ترهونة، وللمدينة التي عانت الكثير خلال السنوات الماضية”.

وأضافت المنصة عبر صفحتها على “فيسبوك” أن الدبيبة نقل عن طريق أعضاء المجلس البلدي ترهونة تحياته لسكان البلدية، واعدًا بالعمل مع وزارة الحكم المحلي والمجلس البلدي المنتخب على حلحلة المشاكل الأساسية التي تعانيها المدينة.

وأعلنت اللجنة المركزية للانتخابات البلدية، أمس الإثنين، النتائج النهائية لانتخاب المجلس البلدي ترهونة، التي تنافست فيها 6 قوائم انتخابية، وحلت قائمة الهلال في المرتبة الأولى بعدد من الأصوات بلغ 2688 صوتًا، تلتها قائمة السلام التي نالت 2547 صوتًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى