منوعات

الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بمناطق الشمال الغربي

أظهر المركز الوطني للأرصاد الجوية أنّ هناك ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي مع بقاءها معتدلة في معظم مناطق البلاد.

وبينت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الاثنين، أنّ السماء تكون صافية مع قليل السحب في رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة، وتكون غائمة غدا على معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و33 درجة مئوية.

وأظهرت النشرة أنّ السماء تكون صافية مع قليل من السحب في الخليج – سهل بنغازي حتى أمساعد مع ظهور ضباب هذه الليلة وخلال الصباح الباكر على مناطق الجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و28 درجة مئوية.

وتابعت النشرة أنّ السماء صافية إلى قليلة السحب في الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و35 درجة مئوية.

وأضافت النشرة أنّ في الواحات – السرير – تازربو – الكفرة تكون السماء صافية بوجه عام، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 28 و30 درجة مئوية.

زر الذهاب إلى الأعلى